Saturday 9 February 2013

غير معنوّن


أعلم أنى خذلتك يا عزيزى 
أعلم أنك ربما تبكى الأن فى أحلامك 
أعلم أنك ستفيق من نومك حزين و مثقل و تلعن اليوم الذى عرفتنى فيه
أود لو أقول لك أنى أسفة و أنى لم أقصد و لكننى لن أقول 
فأنا لست بأسفة و لكنى فعلا لم أقصد فقد كنت فقط أتصرف على طبيعتى 
كنت فقط أنا التى ترفض انت أن تصدق انها فعلاً أنا 
فأنا لست ذلك الملاك التى تريدنى أن أكون 
بل بالعكس يا عزيزى أنا أكره الملائكة و أكره طاعتهم العمياء 
لو تعرفنى حقاً ستعلم أنى أذا انتميت لأى شىء سيكون شيطان متمرد 
أكره الصراط المستقيم و أمّل كل ما هو طبيعى 
لن أكون جنتك مهما رجوتنى كل ما أقدر أن أمنحك هو بعض السعادة المؤقتة فقط لأستمتع بألمك و أنا أسحبها منك رويداً رويداً
سأحطم قلبك حتى يفتح أكثر فيستطيع أن تحب أكثر كما قال مولانا جلال الدين رومى
سأعطيك سبب للبؤس حتى تسمو بروحك الفارغة ببعض الحزن النقى
سأملأ تفاهة حياتك ببعض الجروح النفسية 
سأهز إيمانك بكل مسلمات حياتك حتى تستعمل عقلك أكثر من بتاعك
ثم سأقطع شريان معصمى و أسقيك سموم دمى و أتركك لأصعد إلى السماء لأبدأ رحلتى فى البحث عن الله 
 

1 comment: